الوادى الآن

100 % نسبة دخول طلاب الصف الاول الثانوي على منصة الاختبار الإليكتروني في الوادي الجديد

محمد بدر

سجلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، نسبة 100 % لدخول الطلاب على المنصة الإلكترونية   لأداء اختبارات مادة اللغة الأجنبية على التابلت من المنزل.

صرح بذلك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح محمد مرغني، مؤكدًا في بيان صحفي، اليوم، تعقيم مقار لجان امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بأرجاء المحافظة وإغلاقها تماما عقب الانتهاء من التطهير، مع تخصيص ١٤ مقعدًا بكل لجنة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

 تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، عبر تقنية سكايب، مع مديري الادارات التعليمية الخمس بالمحافظة إجراءات عمليات تعقيم وتطهير مقار لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، الدور الأول للعام الدراسي الحالي ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ م، ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد واستعدادا لعقد الامتحانات في موعدها المعلن، واتخاذ كافة الإجراءات للمحافظة على أمن وسلامة ابنائنا الطلاب.

وأكد مرغنى، غلق المدرسة عقب تعقيمها، وأن اللجنة مكونة من ١٤ مقعدًا فقط بمسافة مناسبة بين المقعد والآخر مع اتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة بالتعاون مع الجهات المعنية للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب أثناء فترة تأدية الامتحانات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق